صفقات الزمالك 2023.. أحمد سامي يعلن انتقال هذا اللاعب للأبيض

صفقات الزمالك 2023.. أحمد سامي يعلن انتقال هذا اللاعب للأبيض

- ‎فيرياضة
الزمالكالزمالك

يعد ملف صفقات الزمالك 2023، واحد من أهم الملفات التي يعمل عليها الفارس الأبيض في الفترة الماضية، خاصة في ظل احتياج الفريق لأكثر من لاعب من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وسط مطالبات قوية من الجماهير من أجل حسم الصفقات في الوقت الحالي، في أسرع وقت ممكن، وذلك من أجل تحسن النتائج المتواجدة في الوقت الحالي داخل الفريق.

صفقات الزمالك 2023.. حسم صفقة جديدة للأبيض

وعمل نادي الزمالك بقوة خلال الفترة الماضية من أجل بدء صفقات الزمالك 2023، وذلك من خلال العمل على ضم واحد من أفضل المهاجمين في الدوري المصري، وهو اللاعب جون إيبوكا، مهاجم نادي سيراميكا كيلوباترا، والذي يرغب نادي الزمالك في الحصول على خدماته بقوة خلال الفترة المقبلة، وسط مفاوضات جادة مع محمد أبو العينين رئيس نادي سيراميكا للحصول على خدمات اللاعب.

وأعلن أحمد سامي، المدير الفني لصفوف نادي سيراميكا كيلوباترا، عن التوصل لاتفاق مع نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب جون إيبوكا لصفوف الزمالك، ليكون واحد من صفقات الزمالك الجديدة، في عام 2023، وسط سعادة كبيرة من جماهير الزمالك بهذا التصريح الهام بالنسبة لهم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك سيحصل على خدمات إيبوكا خلال الفترة المقبلة، والنادي سيدعم صفوفه بثلاثة أو أربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بالاتفاق مع رئيس نادي سيراميكا كيلوباترا خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الفارس الأبيض أبدى جدية كبيرة في التعاقد مع اللاعب جون إيبوكا.

واستكمل، أن بيع جون إيبوكا جاء بعد التنسيق الكبير بين كلا من نادي سيراميكا كيلوباترا، ونادي الزمالك، وكلا الطرفان اتفقوا على كل شيء، والصفقة تمت لصالح نادي الزمالك بنسبة كبيرة خلال الفترة الحالية.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع