أول تعليق من مدرب يوفنتوس على الهزيمة من نابولي بخماسية

أول تعليق من مدرب يوفنتوس على الهزيمة من نابولي بخماسية

- ‎فيرياضة
اليجري مدرب يوفنتوساليجري مدرب يوفنتوس

عبر ماكسمليانو أليجري، المدير الفني لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، عن حزنه الشديد لهزيمة فريقه بنتيجة كبيرة خمسة أهداف مقابل هدف، خلال مباراة فريقه بالأمس أمام نادي نابولي، في واحدة من المباريات التي كانت بمثابة احتفالية كبيرة من جماهير نادي نابولي بهذه النتيجة التاريخية التي تم تحقيقها على حساب نادي يوفنتوس في واحدة من مباريات القمة في الدوري الإيطالي.

أليجري يتحدث عن هزيمة يوفنتوس بخماسية

وقال أليجري، خلال تصريحات تلفزيونية له عقب هذه الهزيمة المشينة، إن نادي نابولي استحق أن يفوز على يوفنتوس بهذه النتيجة الكبيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة، ولكن يجب المضي قدما من خلال الجماهير واللاعبين، والابتعاد عن الإصابة بالاكتئاب خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مازال لديه مشوار أمامه يجب أن بمضي فيه خلا الفترة المقبلة.

وأضاف أنه يجب عليه أن يهنئ نادي نابولي على الأداء والفوز الكبير الذي حققوه، حيث إن دفاعات يوفنتوس كانت بطيئة بعد الشيء، حيث بدأت المباراة بشكل مميز، ولكن بعد استقبال الهدف الثاني أصبح الأمر صعبا للغاية، حيث كان يعتقد أن فريقه قادر على التسجيل في مرمى نادي نابولي، ولكن هذه هي كرة القدم، “كل مرة كان يسدد فيها نابولي كان لديه فرصة قوية لتسجيل هدف”.

وواصل أن نادي يوفنتوس كان يستحق هذه الهزيمة الكبيرة، حيث دخل المباراة بطاقة ودوافع أقل، وبالتالي من الطبيعي أن يتلقى الهزيمة، ولكن هذا لم يكن نهاية المطاف، والفريق مازال لديه عمل كبير خلال الفترة المقبلة عليه أن يستمر فيه، خاصة من قبل اللاعبين.

وأتم تصريحاته قائلا إن هزيمة اليوم مجرد هزيمة واحدة، ويجب التخلي عنها والمضي قدما والتفكير في المباريات المقبلة، مقدما التهنئة لصفوف نادي نابولي قبل أن ينهي تصريحاته بشكل تام.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع