تويوتا كامري 2023 .. اسعار ومواصفات

تويوتا كامري 2023 .. اسعار ومواصفات

- ‎فيالسيارات
تويوتا كامري 2023 1 اخبار اقتصادية

تعتبر سيارة تويوتا كامري 2023 مواصلة لنجاحات تويوتا المستمرة وعلى مدار ثمانية أجيال (ظهر الإصدار كامري لأول مرة لعام 2018) واصلت تويوتا تحسين كامري مع الاحتفاظ بجميع الميزات التي تشتهر بها وتتضمن هذه السمات الموثوقية والكبائن الفسيحة والموثوقية والراحة والمزيد من ميزات الأمان، إنها سيارة سيدان متوسطة الحجم تمنح الناس ما يريدون طالما أنهم لا يريدون سيارة دفع رباعي أو أي شيء مثير للغاية.

لمحة سريعة عن سيارة تويوتا كامري 2023 والسعر

تويوتا كامري 2023 هي سيارة سيدان فسيحة متوسطة الحجم تتسع لخمسة أشخاص بشكل مريح وتركز Camry على راحة الركاب من خلال قيادة سلسة وهادئة ومواد عالية الجودة في جميع أنحاء المقصورة وتشمل هذه الراحة منطقة الجلوس الخلفية والتي تستوعب بالفعل ثلاثة بالغين بالحجم الكامل وتساعد الكثير من ميزات الأمان القياسية ونظام المعلومات والترفيه البديهي في إكمال حزمة Camry الجذابة وتتقاضى تويوتا ما قيمته 25945 دولار لسيارة كامري 2023 كما يصل النطاق السعري إلى 36370 دولار لطراز 2023 Camry XSE V6.

قيادة 2023 Toyota Camry

في شكلها المميز لا تطلب سيارة كامري 2023 الكثير من السائق باستثناء الاهتمامات والمهارات الأساسية لتحقيق تقدم آمن وثابت ويتمتع المحرك ذو الأربع أسطوانات بقوة 203 حصان بقوة كافية على الرغم من أنه يبدأ في الصوت الخشن عند الدورات العالية.

و إن المقاعد الأمامية كبيرة بما يكفي لتتخذ جميع أنواع الأشكال والأحجام ومستويات الراحة عالية والرؤية الخارجية جيدة والمأخذ الرئيسي هو أن تويوتا كامري 2023 يمكن أن تصدر ضوضاءً قليلاً في سرعات الطرق السريعة.

يتوفر ضمن السيارة محرك V6 بقوة 301 حصان كخيار في فئات XLE و XSE ومعيار في الطراز TRD في حين أن الدفع الرباعي (AWD) اختياري مع المحرك رباعي الأسطوانات فإن الدفع بالعجلات الأمامية (FWD) هو الإعداد الوحيد مع V6 كما يمنح هذا المحرك الأكبر كامري تجربة قيادة أكثر إرضاء.

المحرك وناقل الحركة في سيارة كامري 2023

من المحتمل أن يحصل معظم مشتري كامري 2023 على نسخة بمحرك سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات وتتمتع متغيرات الدفع بالعجلات الأمامية (FWD) في الفئات LE و SE و XLE بقوة 203 حصان وعزم دوران 184 رطل – قدم.

عندما يكون نظام الدفع الرباعي (AWD) ينخفض الخرج قليلاً إلى 202 حصان وعزم دوران يبلغ 182 رطل – قدم و عندما يكون هذا المحرك في Camry XSE فإنه يولد إما 206 حصان / 186 رطل قدم (FWD) أو 205 حصان / 185 رطل قدم.

الفئتين XLE و XSE مؤهلان أيضاً لمحرك V6 سعة 3.5 لتر وهو المحرك القياسي في طراز TRD ويطور هذا المحرك قوة 301 حصان و 267 رطل ويذهب فقط إلى العجلات الأمامية.

و تستخدم جميع طرازات تويوتا كامري 2023 ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ويعمل البنزين العادي بشكل جيد مع كل محرك تويوتا كامري العام 2023.

تويوتا كامري 2023 2 اخبار اقتصادية

التصميم والبناء الداخلي لسيارة 2023 Toyota Camry

مهما كانت سيارة السيدان متوسطة الحجم 2023 التي تفتقر إلى ذوق التصميم فإنها تعوض عن طريق التصميم الذكي الذي يجعل كل شيء مميز وتصبح جودة مواد المقصورة فاخرة تقريباً في الديكورات الأعلى وعلى سبيل المثال تتميز فة XLE بزخرفة خشبية بينما تحل فئة XSE محل تلك التي تتميز بإبرازات معدنية.

تبلغ مساحة سيارة تويوتا كامري 2023 15.1 قدم مكعب والسيارة الأكورد بها مساحة تبلغ 16.7 قدم مكعب ومع ذلك فإن 15.1 لا تزال كبيرة وفتحة الجذع لطيفة وواسعة.

تحتوي معظم الإصدارات على مقاعد خلفية مقسمة / قابلة للطي بنسبة 60/40 ولكن يستعد الهيكل الإضافي لمتغير TRD لتحقيق أقصى قدر من الصلابة وهذا يتطلب تثبيت المقاعد الخلفية في مكانها.

المظهر الخارجي وشكل سيارة 2023 Camry

إن إصدار Nightshade الذي يعتمد على طراز SE متاح الآن في لون Reservoir Blue بالإضافة إلى الأسود أو الأبيض وإصدارات Nightshade تحصل أيضاً على عجلات معدنية مقاس 19 بوصة مع تشطيب برونزي.

فئة كامري الوحيدة التي لا تحتوي على شبكة رمادية أو سوداء هي XLE والتي تناسب الكروم ويحتوي طراز TRD بشكل أساسي على عناصر خارجية سوداء بما في ذلك جناح خلفي ثابت كما توفر الفئات XSE و TRD خيار السقف المعدني الأسود ليتناقض مع لون الهيكل.

تويوتا كامري 2023 3 اخبار اقتصادية

الميزات الفاخرة في سيارة تويوتا كامري 2023

بالنسبة لنظام المعلومات والترفيه يتم استخدام شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات في بعض الزخارف العلوية لكن الرسومات جميلة وحادة بغض النظر عن حجم الشاشة وهذا نظام سهل الاستخدام.

و يعد توفر نظام الدفع الرباعي أمر نادر بالنسبة لفئة السيدان متوسطة الحجم، إنها مقترنة حصرياً بالمحرك رباعي الأسطوانات مما يوفر مزيد من الطمأنينة في الظروف الزلقة.

وتتضمن مجموعة كامري سيدان 2023 عجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة، وإضاءة خارجية LED ومرايا جانبية مُدفأة وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة وتنجيد من القماش ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 8 اتجاهات ووظيفة تذكير بالمقعد الخلفي.

كما يحتوي نظام المعلومات والترفيه في تويوتا كامري 2023 على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، وتكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay / Android Auto وتوافق Amazon Alexa وراديو القمر الصناعي وبلوتوث ومنفذين USB وستة مكبرات صوت.

و هناك قدر كبير من المساعدات للسائق في كامري 2023 مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة ومساعدة الحفاظ على الممر والتحذير من الاصطدام الأمامي مع الفرملة التلقائية للطوارئ واكتشاف المشاة ومساعدة التقاطع وعوارض عالية أوتوماتيكية ومساعدة تتبع الممرات والتعرف على علامات الطريق.

You may also like

جيلي الصينية توسع قدرات سيارتها ذاتية القيادة بـ 11 قمر صناعي جديد

أعلنت مجموعة جيلي الصينية للسيارات يوم السبت أنها