اسرار محرك دردشة جي بي تي ChatGPT

اسرار محرك دردشة جي بي تي ChatGPT

- ‎فيتكنولوجيا, الذكاء الاصطناعي
0x0 اخبار اقتصادية

كل ما سمعته عن شات بحث الذكي ChatGPT حتى الآن – القدرة المذهلة على كتابة المقالات من نقطة الصفر في لمح البصر ، والقدرة على التحدث بطريقة شبيهة بالبشر ، وغير ذلك الكثير – كلها صحيحة حقًا. في حين أن هناك أوقاتًا يمكن أن يخلط فيها روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي الحقائق ، في كثير من الأحيان ، تكون الردود التي يولدها مفيدة تمامًا. لقد أكسبت تألقها بالفعل حالات استخدام متعددة لبرامج الدردشة الآلية ، وإذا لم تكن بالفعل على متن عربة ChatGPT ، فقد حان الوقت للانطلاق. أتساءل ما هي حالات الاستخدام هذه؟ بصراحة ، إنها قائمة لا نهاية لها ، لكننا قمنا بإعداد قائمة أقصر أدناه تغطي الأساسيات لتبدأ بها.

كتابة مقالات عن أي موضوع
إن ChatGPT قد ساعد بتغطيه اغلب احتياجاتك من المقالات وهذا أكثر استخداماته شيوعًا – كتابة المقالات. ننصح بشدة بعدم تدوين إخراج ChatGPT كما هو في دفتر ملاحظاتك ، على الرغم من ذلك ، حيث يمكن أن يخطئ الروبوت في بعض الأحيان (ولأنه ببساطة ليس الشيء الصحيح الذي يجب فعله). حالة الاستخدام الأفضل والأكثر قبولًا من الناحية الأخلاقية هي تعلم كيفية كتابة مقال باستخدام ChatGPT. احصل على الروبوت لكتابة مقال لك ، ثم عدله لما يناسبك فقد اختصر لك الوقت والافكار ، ثم قم بإعداد مقال خاص بك.

تجربة سؤال محرك البحث واجابته:

chatgpt 1 اخبار اقتصادية

يبتكر أفكارًا للمحتوى
إذا كنت مسوقًا أو مؤثرًا وتشعر أن بنك فكرتك قد نفد ، فيمكن أن يكون ChatGPT بمثابة منشط ممتاز لتدفق عصائرك الإبداعية. كل ما عليك فعله هو توجيه روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي في الاتجاه الصحيح – استعلام مثل “اكتب لي 10 موضوعات متعلقة بالبيانات الضخمة وكيف يمكنني إنشاء مقاطع فيديو YouTube عليها” سيفي بالغرض. ثم استخدم الإخراج لصالحك. المساعدة الذاتية هي أفضل مساعدة ، لكن في بعض الأحيان يحتاج المرء إلى القليل من التعديلات.

يكتب السير الذاتية والخطابات
البحث عن وظائف ليس أبدا عملية ممتعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيقة أنك مجبر على كتابة سيرة ذاتية شخصية ورسالة تغطية لكل وظيفة لزيادة فرصك تجعل العملية أكثر استنزافًا. مرة أخرى ، يأتي ChatGPT لإنقاذ هذا الموقف. صمم استعلامًا يناسب وصف الوظيفة المستهدفة ، وانتظر إخراج ChatGPT ، واستبدل التفاصيل المهمة في الاستجابة التي تم إنشاؤها بالتفاصيل الخاصة بك. حظا سعيدا مع هذا التطبيق!

شرح الموضوعات المعقدة
باستخدام chatgpt لشرح الموضوعات المعقدة مثل مطالبة ChatGPT بشرح نظرية النسبية وكأنني في العاشرة من عمري  .
الإنترنت هو منجم ذهب للمعلومات ، ولكن في بعض الأحيان ، يمكن أن تطرح موضوعات معينة على رأسك. غالبًا ما تشعر المقالات التي يكتبها الخبراء وكأنها مكتوبة بلا قلب لخبراء آخرين. يعتبر الوقت جوهريًا عندما يكون لديك مواعيد نهائية للوفاء بها ، لذا بدلاً من الضغط على نفسك بمزيد من البحث على Google ، جرب ChatGPT-ing لمرة واحدة.

حل مسائل الرياضيات المعقدة
باستخدام chatgpt لحل مشاكل الرياضيات الحصول على ChatGPT لتحليل مشكلة الكلمات الرياضية

دعونا نواجه الأمر – الرياضيات ليست للجميع. إذا كنت قد انتهيت من إجهاد عقلك على سؤال يعتمد على المعادلات التربيعية ، أو حساب التفاضل ، أو حتى مشاكل الكلمات الطويلة ، ولم تستطع طوال حياتك معرفة ما هو ، فربما حان الوقت للسماح لـ ChatGPT بتولي الدور مدرس منزلي. ما عليك سوى إدخال مشكلتك في حقل النص ومشاهدة برنامج الدردشة الآلي وهو يكسرها ببطء ، مما يسهل عليك فهمها.

 

كتابه الكود وتصحيحه
قامت شركة OpenAI بالفعل بإخراج Codex لمنتجها في السوق. يقوم نموذج البرمجة للأغراض العامة بترجمة النص باللغة الإنجليزية إلى كود ، مما يساعد على تسريع عمل المبرمجين. من العدل أن يرث ChatGPT بعض قدرات النموذج. يمكنك استخدام chatbot ليس فقط لكتابة بعض التعليمات البرمجية الخاصة بك ولكن أيضًا لجعله يكتشف الأخطاء ، مما يوفر لك ساعات من وقت التصحيح.

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها