طيران الرياض يوقع اتفاقية رعاية مع اتحاد الكونكاكاف

طيران الرياض يوقع اتفاقية رعاية مع اتحاد الكونكاكاف

- ‎فيمنوعات
‪طيران الرياض وكونكاف‪طيران الرياض وكونكاف

أعلن طيران الرياض عن توقيع اتفاقية رعاية استراتيجية لعدة سنوات مع اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف)، ليصبح الشريك الرسمي للطيران في الاتحاد. تهدف هذه الشراكة إلى دعم نمو كرة القدم في هذه المناطق على جميع المستويات، وتعزيز حضور طيران الرياض في الساحة الرياضية العالمية. كما تعكس هذه الاتفاقية التزام الشركة بربط المجتمعات حول العالم برياضتهم المفضلة.

 

وعلق أسامة النويصر، نائب الرئيس الأول للتسويق والتواصل المؤسسي في طيران الرياض، على أهمية هذه الشراكة، مؤكدًا أن الرياضة تمثل لغة عالمية تجمع بين الثقافات وتبني الجسور بينها. وأضاف أن طيران الرياض ملتزم بتعزيز القيم المشتركة للتميز في الأجواء وعلى أرض الملاعب.

 

من جانبه، أعرب فيليب موجيو، الأمين العام للاتحاد، عن حماسته لهذه الشراكة، مشيرًا إلى أن رؤية طيران الرياض المبتكرة ستضيف قيمة كبيرة لكرة القدم في المنطقة وعلى مستوى العالم.

 

تأتي هذه الاتفاقية كجزء من استراتيجية طيران الرياض لتوسيع وجوده في عالم كرة القدم، حيث سبق للشركة أن أبرمت في أغسطس 2023 اتفاقية رعاية مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني. تتطلع الشركة للانطلاق رسميًا في 2025، مع خطط لتوفير تجارب سفر رقمية متميزة وربط المسافرين بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول 2030، في إطار رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى تعزيز مكانة المملكة كمركز لوجيستي عالمي.

 

تأسس اتحاد الكونكاكاف في عام 1961 ويضم 41 جمعية عضوية من أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، ويُعد واحدًا من ستة اتحادات قارية تابعة للفيفا.

 

نبذة عن طيران الرياض:

طيران الرياض هو ناقل جوي عالمي مملوك بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، ويهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 في ريادة صناعة الطيران وجعل الرياض مركزًا عالميًا. يهدف طيران الرياض، الذي أُعلن عنه في مارس 2023، إلى تطبيق أفضل ممارسات الاستدامة والسلامة المعتمدة في الطيران من خلال أسطول طائراته المتطور. ويخطط لربط المسافرين بأكثر من 100 وجهة عالمية بحلول عام 2030.

 

نبذة عن اتحاد الكونكاكاف:

اتحاد الكونكاكاف هو الاتحاد القاري لأمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، ويخدم 41 جمعية عضوية. ينظم الاتحاد بطولات مثل الكأس الذهبية ودوري الأمم الكونكاكاف، ويشرف على تأهيل الفرق لكأس العالم.

You may also like

تحويل طائرات عملاقة إلى مزار سياحي فريد في الرياض

في خطوة غير مسبوقة، كشفت هيئة الترفيه عن