Pixel Fold توقعات وتسريبات: مالذي يتوقع من Google

Pixel Fold توقعات وتسريبات: مالذي يتوقع من Google

- ‎فيتكنولوجيا
Pixel Fold اخبار اقتصادية

مع إطلاق سامسونج الناجح لـ Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 . و Honor Magic Vs الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ، من الواضح أن الهواتف القابلة للطي موجودة لتبقى. لطالما اشتبه في أن Google كانت تعمل على هاتف قابل للطي خاص بها يسمى Pixel Fold. بشكل مناسب على الرغم من أن التسريبات كانت قليلة بشكل مفاجئ. بدأ المسربون البارزون في اكتشاف العروض المزعومة للجهاز. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك ما سمعناه عن Pixel Fold حتى الآن.

يحتوي Pixel Fold على شاشة ضخمة

قام المسرب الشهير ستيف إتش ماكفلاي (OnLeaks على Twitter) و How to I Solve. بنشر عروض وفيديو 360 درجة يعرض Pixel Fold المزعوم في كل مجدها العملاق. جاء أول تسريب كبير من Front Page Tech. ويبدو أن التسريب الجديد يطابق ما رأيناه في ذلك الوقت ، مما يضيف بعض المصداقية إلى دقتها.

وفقًا لهذه المصادر ، يتميز الهاتف بشاشة داخلية قابلة للطي يدعي المتسربون أنها تبلغ 7.69 بوصة. (أكبر قليلاً من شاشة Galaxy Z Fold 4 مقاس 7.6 بوصة). يقال إن الشاشة الخارجية 5.79 بوصة وتتميز بكاميرا سيلفي في الأعلى. إنه أصغر قليلاً من شاشة Galaxy Z Fold 4 الخارجية ، والتي يبلغ حجمها 6.2 بوصة.

طية البكسل رقيقة

يقول التسريب أن الهاتف سيقيس 6.25 × 5.5 × 0.22 بوصة (HWD) عند فتحه. مع نتوء الكاميرا ، يبلغ سمك الهاتف المفتوح 0.33 بوصة. هذا يعني أنه يمكننا افتراض أن الهاتف يبلغ سمكه حوالي 0.44 بوصة عند إغلاقه (أو 0.55 بوصة عند نتوء الكاميرا). هذا رقيق بشكل مذهل بالنسبة لهاتف قابل للطي ، ويمكن أن يكون نقطة بيع لأي شخص تم إيقافه بسبب عمق Samsung Galaxy Z Fold 4 (0.62 بوصة).

Pixel Fold يأتي ثلاث كاميرات

وفقًا للصور المسربة ، سيحتوي Pixel Fold على شريط كاميرا يشبه إلى حد كبير الشريط الموجود في عائلة أجهزة Pixel 7 (مرة أخرى ، تأتي هذه المعلومات من Steve H. McFly). يبدو أن ثلاث كاميرات مدسوسة داخل شريط الكاميرا هذا. لسوء الحظ ، لم يتم تسريب مواصفات الكاميرات المذكورة بعد ، لذلك كل ما يمكننا فعله هو تخمين أنها ستكون قريبة من نفس جودة Pixel 7.

متى يخرج Pixel Fold؟

بينما تأتي هذه التسريبات من مصادر حسنة السمعة ، لا يمكننا معرفة ما إذا كانت أي من هذه المعلومات دقيقة حتى تعلن Google عن الهاتف. ولكن حيثما يوجد دخان ، عادة ما يكون هناك حريق ، لذلك من الشبه المؤكد Pixel Fold قادم. نحن لسنا متأكدين متى. لكننا سنبلغ عن التسريبات والشائعات فور ظهورها ، لذا تأكد من التحقق مرة أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل.

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها