Pixel 9: ثورة الذكاء الاصطناعي في عالم الهواتف الذكية

Pixel 9: ثورة الذكاء الاصطناعي في عالم الهواتف الذكية

- ‎فيتكنولوجيا, منوعات
Pixel 9: ثورة الذكاء الاصطناعي في عالم الهواتف الذكية Pixel 9: ثورة الذكاء الاصطناعي في عالم الهواتف الذكية

أطلقت Google مؤخرًا سلسلة هواتف Pixel 9 في حدث Made by Google، والتي تأتي محملة بمجموعة من الميزات المبتكرة التي من شأنها أن تغير قواعد اللعبة في عالم الهواتف الذكية.

فما الذي يجعل هذه السلسلة مميزة؟ وما هي الميزات التي تجعلها تستحق كل هذا الاهتمام؟ دعونا نستكشف معًا أبرز ما قدمته Google في أحدث إصداراتها.

إليك 10 ميزات غيرت قواعد اللعبة لن تصدقها

1. أول هاتف يتم إطلاقه مع Gemini Nano

إذ يعد هذا النموذج المزود بالذكاء الاصطناعي على الجهاز أكثر قدرة وتطورًا بثلاث مرات من النموذج الذي تم إطلاقه العام الماضي.

باستخدامه، يمكن لـ Pixel 9 توليد معدل إخراج محمول رائد في الصناعة يصل إلى 45 رمزًا في الثانية.

Pixel 9

2. Pixel 9 weather

مع Pixel weathe يجعلك هذا الموديل على إطلاع دائم بتوقعات الطقس وملخصاتها فائقة الدقة، كما يمكنك تخصيص تجربتك باستخدام أدوات قابلة للتبديل للأشعة فوق البنفسجية والرياح والرطوبة وجودة الهواء.

Pixel 9 2

3. Call Assistant

أما المساعد Pixel CallAssist فيمكنه تتبع المحادثات، وتوفير ملخصًا خاصًا لك مع سهولة الوصول إلى أرقام الهواتف والأوقات والمعلومات المهمة الأخرى.

4. لقطات شاشة Pixel

تساعدك هذه الميزة الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على العثور على أي شيء التقطته على الشاشة على الفور. من كلمات مرور Wi-Fi إلى المطاعم التي يجب تجربتها، كل شيء في متناول يدك.

5. انقل أي شيء، في أي مكان.

أعد وضع الأشخاص أو الأشياء داخل الإطار لمواءمة صورك مع رؤيتك.

6. فيديو 8K من الجيل التالي

حيث تعمل ميزة Video Boost على رفع مستوى الفيديو إلى دقة 8K، وتحسين اللون والإضاءة والاستقرار للحصول على أفضل جودة فيديو على Pixel.

7. تحسين التكبير

اقترب حتى بعد التكبير، وهي خاصية تعمل بالذكاء الاصطناعي على تحسين التفاصيل والجودة، مما يجعل الصورة تبدو قوية جيدًا ودقيقة.

8. PixelStudio

من هذه الأداة تستطيع ابتكار أي شيء تتخيله فـ PixelStudio، هو مولد صور مبتكر على الجهاز. إنه لوحة الذكاء الاصطناعي الخاصة بك.

9. أضفني

تتأكد ميزة “أضفني” من عدم استثناء أي شخص من الصورة. التقط صورة مع المجموعة، ثم انتقل إلى المصور. يدمج تطبيق Pixel الصورتين معًا بسلاسة.

Pixel 9

10. أول تجربة كاميرا بالذكاء الاصطناعي في العالم

استمتع بتجربة HDR+ المحسّنة مع درجات ألوان البشرة والملمس والظلال والمزيد، والتقاط العالم من حولك بشكل أصيل.

في الختام، تقدم سلسلة Pixel 9 تجربة مستخدم فريدة من نوعها بفضل الميزات المبتكرة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. سواء كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي أو تبحث عن هاتف ذكي وفعال، فإن Pixel 9 يستحق بالتأكيد أن يكون خيارك الأول.

قد تطالع أيضًا: Vivo Y28 .. هاتف اقتصادي متكامل بمواصفات متقدمة وتصميم أنيق

You may also like

جميع مميزات Apple Intelligence مع الايفون 16

أعلنت ابل عن Apple Intelligence وهو نموذج الذكاء