إطلاق هاتف Honor X9a الجديد في الإمارات – بمواصفات مميزة

إطلاق هاتف Honor X9a الجديد في الإمارات – بمواصفات مميزة

- ‎فيتكنولوجيا
هاتف Honor X9a اخبار اقتصادية

تستمر شركة Honor، بإطلاق أجهزتها الجديدة في الفئات السعرية المختلفة، وهذه المرة مع هاتفها المتوسط الجديد Honor X9a، ولكن مع مواصفات مميزة والتي سنتحدث عنها بشكل مفصل.

أعلنت أونر عن هاتف Honor X9a الجديد في الإمارات، والذي يأتي بعد الإطلاق العالمي للهاتف بأسبوع، وستبدأ عملية حجز الهاتف بداية من يوم 14 يناير.

شاشة مميزة مع هاتف Honor X9a

هاتف Honor X9a

لأول وهلة بالنظر إلى Honor X9a، ستلاحظ الشاشة المميزة، من حيث الحواف والتصميم، فتأتي بحجم 6.67 إنش منحنية من الجانبين وحواف منعدمة، ولا يقطعها إلا ثقب صغير بالمنتصف بكاميرا السيلفي.

أما عن المواصفات فتأتي الشاشة من نوع AMOLED وبدقة FHD، بالإضافة إلى دعم للتردد العالي 120Hz، بجانب ذلك نجد دعم للـ 10bit Color، وهذا يترجم إلى أكثر من مليار لون يمكن أن تبثهم شاشة X9a، وهو أمر ممتاز في هاتف متوسط.

أيضا تقدم الشاشة درجات سطوع 800nits، مع حساسية للمس 300Hz، بالإضافة إلى خاصية تعتيم الشاشة وإجهاد العين PWM بمعدل 1920Hz، وهذا لتقليل الانزعاج والدوار لأصحاب الأعين الحساسة.

تصميم راقي من Honor

Honor X9a Desgin اخبار اقتصادية

بكل تأكيد تحتاج الشاشة الممتازة جسم متين وتصميم جيد، وهذا هو الحال مع Honor X9a، بوزن 175 جرام، وسماكة 7.9mm، ويعتبر حجم مناسب خاصة لشاشة بهذا الحجم والأبعاد.

وتتبنى أونر التصميم الدائري المعتاد للكاميرات الخلفية، مع ارتفاع متوسط لتقديم ثلاثة كاميرات، بالإضافة إلى بعض الانحناءات البسيطة في ظهر الهاتف لسهولة المسك باليد.

مواصفات هاتف Honor X9a

Honor X9a Hardware اخبار اقتصادية

ننتقل إلى العتاد الداخلي للهاتف، وتقل درجات الانبهار هنا، فمع معالج كوالكوم Snapdragon 695 5G بدقة تصنيع 6nm، ويعتبر معالج متوسط ثماني الأنوية، بتردد 2.2Ghz للنواتين المخصصين للمهام القوية من نوع Kryo 660 Gold، وتردد 1.6Ghz للست أنوية المخصصين للمهام البسيطة والمتوسطة من نوع Kryo 660 Silver، بالإضافة إلى المعالج الرسومي Adreno 619.

يقدم الهاتف نسختين من مساحة التخزين الداخلية 128 أو 256 جيجا من نوع UFS 2.2، مع نسختين من الذاكرة العشوائية 6 أو 8 جيجا من نوع LPDDR4x.

تأتي هذه المواصفات مع واجهة أونر MagicUI 6.1 المبنية على أندرويد 12.

وهذا بجانب بطارية بحجم 5100 مللي أمبير، داعمة للشحن السريع بقدرة 40W.

 

تجربة كاميرات متوسطة لهاتف أونر x9a

Honor X9a Cameras اخبار اقتصادية

بالحديث عن الكاميرات فنجد بالخلف ثلاثة عدسات، الرئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.8، بالإضافة إلى عدسة للتصوير بزاوية واسعة بدقة 5 ميجا بيكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وأخيرا مع عدسة بدقة 2 ميجا بيكسل للتصوير الماكرو، تستطيع الكاميرا الأساسية تصوير الفيديو حتى دقة FHD، مع وجود تصوير ليلي.

ومن الأمام مع كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسة F/2.45، مع إمكانية تصوير الفيديو حتى دقة FHD.

اطلاق هاتف Honor 80 GT – وجهاز لوحي جديد من أونر

أسعار هاتف Honor X9a بالإمارات وعالميا

Honor X9a Colors اخبار اقتصادية

تم إطلاق الهاتف عالميا بالفعل مع ثلاثة ألوان، الأسود والأخضر والفضي، وستبدأ عملية حجز الهاتف بالإمارات في 14 يناير

ويأتي بسعر 1299 درهم لنسخة الـ 256 جيجا مساحة تخزين، أي ما يوازي 355 دولار أمريكي

وسيتوفر أيضا بسعر 1199 درهم نسخة الـ 128 جيجا مساحة تخزين، أي ما يوازي 325 دولار أمريكي

ستبدأ عملية البيع خلال الكثير من المتاجر الأون لاين بالإمارات، مع ضمان عام كامل للشاشة، بالإضافة إلى العديد من الهدايا المجانية من أونر، مثل Honor Choice Earbuds X لعملية الحجز المسبق.

 

 

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها