Google Pixel 7a: سعره، تصميمه و مواصفاته

Google Pixel 7a: سعره، تصميمه و مواصفاته

- ‎فيتكنولوجيا
كاميرا Pixel 7a اخبار اقتصادية

أحدثت عائلة هواتف Google Pixel الذكية تأثيرًا ملحوظًا على عالم الهواتف الذكية بنظام Android ، ولكن ليس بالطريقة التي رأيناها قادمة منذ بضع سنوات. تعد الهواتف الذكية Flagship Pixel رائعة ، في عام 2023 ، ستأخذ المرحلة التالية من Pixel الميسور التكلفة شكل Google Pixel 7a.

سيكون لدى Pixel الكثير لعمله ، حيث يظل هاتف Pixel 6a لعام 2022 واحدًا من أفضل صفقات الهواتف الذكية، حيث يقدم تجربة ممتازة للكاميرا و التطبيقات بسعر رائع. كان Pixel 5a قبله أيضا من الأبرز ، خاصة عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية. إلى أين ستذهب Google بعد ذلك لجهاز Pixel 7a؟ إليك أهم المواصفات والأخبار التي تحتاج إلى معرفتها.

تصميم Google Pixel 7a

غالبًا ما تستلهم هواتف Pixel A-series التصميم من هاتف Pixel الرائد الذي ظهر قبلها ، ويبدو أن هذا لن يكون مختلفا بالنسبة إلى Pixel 7a. تعاونت OnLeaks مع SmartPrix لمشاركة عروض Pixel 7a في 29 نوفمبر ، وبافتراض دقة العروض ، سيبدو Pixel 7a مثل Pixel 7 و Pixel 7 Pro اللذين جاءا قبله.

هذا يعني أن الجزء الأمامي من Pixel 7a مزود بشاشة ذات حواف رفيعة وفتحة ثقب في المنتصف لكاميرا الصور الشخصية. يوجد حول الجزء الخلفي شريط الكاميرا الأيقوني من Google ، والذي يقسم بشكل مميز التصميم الخلفي إلى جزأين. تظهر التجسيدات Pixel 7a باللون الأبيض ، ويشتبه في أنها تأتي بلون أسود إضافي. يزعم أن Google ستضيف أيضًا لونا ثالث ممتعًا ، على الرغم من أننا لا نعرف  اللون الذي يمكن أن يكون 

بالنسبة لعناصر التصميم الأخرى ، يحتوي Google Pixel 7a على منفذ شحن USB-C ومستشعر بصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة.

مواصفاته

مواصفاته

لا تقل المواصفات عن أهمية التصميم. إذن ، ما الذي نتوقعه على هذه الجهة؟ أكثر الأقاويل هي أن Pixel 7a سيحتوي بالتأكيد على مجموعة شرائح Google Tensor G2. الهاتف Pixel 6aكان لديه شريحة Tensor G1 المستخدمة في Pixel 6/6 Pro ، لذلك من المنطقي أن تقوم Google فقط بإحضار شريحة G2 من 7/7 Pro إلى 7a.

كان هناك أيضًا حديث عن حصول Pixel 7a أخيرا على معدل تحديث يبلغ 90 هرتز للشاشة. يستخدم كل هاتف Pixel A-series حتى الآن شاشة قياسية 60 هرتز. 60 هرتز جيد ، لكن الرسوم المتحركة والتمرير أكثر تقلبا بشكل ملحوظ مقارنة بالهواتف المزودة بلوحات 90 هرتز و 120 هرتز. من شأنه أن يمنح الهاتف دفعة رائعة حقًا في السرعة والتي يجب أن تشعر بالملاحظة في الاستخدام اليومي.

هناك ترقية أخرى لمواصفات Pixel 7a وهي دعم الشحن اللاسلكي ، والذي كان أيضًا غائبًا باستمرار عن طرز Pixel A السابقة. الشحن اللاسلكي هو راحة متوقعة في كل رائدهاتف ذكيفي هذه الأيام ، وإذا تمكنت Google أخيرًا من إحضاره إلى Pixel الرخيص ، فسيكون من الصعب التحقق من قائمة رغبات Google Pixel 7a .

كاميرا Pixel 7a

كاميرا Pixel 7a

بينما كانت هناك ترقية كبيرة من حيث التصميم والمعالج للهاتف Pixel 6a ، فقد استخدمت نفس الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل التي تعتمد عليها Google منذبكسل 3. يمكن أن يغير Pixel 7a ذلك وبطريقة كبيرة. تشير الشائعات إلى أن Google Pixel 7a سيحل محل تلك الكاميرا القديمة بدقة 12 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX787 بدقة 64 ميجابكسل . يجب أن ينتج عن ذلك صور أكثر وضوحًا وألوانا أفضل وأداء ليليا محسنا . ناهيك عن أنها ستتباهى بجميع ميزات كاميرا Pixel المعتادة ، مثل Magic Eraser .

السعر المتوقع

وأخيراً وليس آخراً ، السعر. ظلت أسعار هواتف Pixel A متسقة إلى حد ما على مر السنين. من المحتمل أن تحتفظ Google بجهاز Pixel 7a بسعر 449 دولارا مما يجعله أكثر تكلفة، ولا يبدو أن الذهاب بسعر أرخص أمرا مرجحا.

إقرأ أيضا:

هاتف Nubia Red Magic 8 Pro بمواصفات قوية وتصميم جديد

إطلاق هاتف Honor 80 GT وجهاز لوحي جديد

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها