هواوي تجمع قادة التقنية في السعودية لمناقشة مستقبل الذكاء الاصطناعي

هواوي تجمع قادة التقنية في السعودية لمناقشة مستقبل الذكاء الاصطناعي

- ‎فيالذكاء الاصطناعي, تكنولوجيا
هواوي مؤتمرهواوي مؤتمر

تحت شعار “تسريع الذكاء الصناعي”، استضافت هواوي في 20 أغسطس 2024 يومها السنوي لتقنية المعلومات والاتصالات وقمة الشركاء في المملكة العربية السعودية، حيث شهد الحدث مشاركة ما يزيد عن 500 شخص من المسؤولين الحكوميين، قادة القطاع، وشركاء النظام الإيكولوجي في فندق وشقق هيلتون بالرياض. كان الهدف من هذا التجمع هو مناقشة سبل تطوير وتنمية الشبكات الذكية، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات في العصر الجديد.

أكد الحدث على أهمية التعاون وتبادل المعرفة، حيث شارك الحاضرون في مناقشات موسعة حول كيفية استخدام التقنيات الذكية لبناء مستقبل أكثر ذكاءً في المملكة العربية السعودية. وبهذه المناسبة، قال إريك يانغ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي السعودية: “يشكل يوم هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات وقمة الشركاء 2024 دليلاً ملموساً على التزامنا بتسريع مسار التحول الرقمي الذكي في المملكة العربية السعودية. نحن نؤمن بأن التعاون مع شركائنا وعملائنا يمكن أن يطلق العنان لقدرات الرقمنة، ويساهم في بناء بيئة رقمية أكثر ذكاءً وترابطاً في المملكة، تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030”.

تركيز على الابتكار والتعاون

خلال فعاليات يومها السنوي لتقنية المعلومات والاتصالات في السعودية، سلّطت هواوي الضوء على أحدث ابتكاراتها التقنية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات السوق السعودية، ودعم أهداف التنمية الوطنية في المملكة. تعرف الحضور على القدرات التحويلية لتقنيات الشركة، بما في ذلك الحلول القطاعية، التعليم الذكي، المستشفيات الذكية، وعروض السوق التجارية المتقدمة. تم أيضاً استعراض التقدم المحرز في مجال الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته المتنوعة عبر مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية.

أكدت هواوي خلال قمة الشركاء على أهمية التعاون لدفع عجلة التحول الرقمي، وركزت على تعزيز علاقاتها مع شركاء النظام الإيكولوجي في المملكة. وكشفت الشركة خلال القمة عن سياستها الجديدة للشركاء للنصف الأول من عام 2024، والتي تركز بشكل أساسي على توسيع النظام الإيكولوجي، ضمان الامتثال التجاري، وتعزيز الشراكات التي تعود بالمنفعة على جميع الأطراف. اختتمت القمة بحفل خاص لتكريم الشركاء والاحتفاء بمسيرة نجاحهم المشتركة مع هواوي في المملكة.

عصر جديد من التقدم التكنولوجي

شهد الحدث عقد جلسات مخصصة اكتسب فيها الحضور معارف معمقة ورؤى عملية مهمة، منها قمة مخصصة للشبكات، منتدى للتقنيات السحابية، واجتماعات مائدة مستديرة حول تخزين البيانات. كشفت هواوي أيضاً عن العديد من حلولها التقنية المتطورة لتعزيز المشهد الرقمي في المملكة.

تضمنت هذه الحلول ابتكارات متطورة في مجال البنية التحتية للشبكات، تهدف إلى توفير اتصال أسرع وأكثر أماناً وموثوقية لدعم التطلعات الرقمية للمملكة. كشفت هواوي تحديداً عن منتجات وحلول شبكة Xinghe الذكية الخاصة بالمملكة العربية السعودية، المصممة لمختلف السيناريوهات مثل شبكات “واي فاي 7” المؤسسية عالية الجودة، شبكات Multi-DC عالية المرونة، وحل Hisec SASE لأمن الشبكات. هذه العروض المخصصة تؤكد التزام هواوي الراسخ بالتعاون مع العملاء لإرساء بنية رقمية ذكية متميزة في المملكة.

علاوة على ذلك، قدمت هواوي أحدث حلولها الذكية والمرنة لتخزين البيانات في عصر الذكاء الاصطناعي، والتي تساهم في تلبية الطلب المتزايد على الإدارة الآمنة والفعالة للبيانات. يتضمن ذلك حل التخزين All-Flash DR ومكافحة برامج الفدية، الذي تمت مناقشته بشكل موسع خلال اجتماع المائدة المستديرة حول تخزين البيانات.

كما استعرضت الشركة آخر مستجدات منصتها السحابية “هواوي كلاود” وقدراتها المحسنة لدعم مسيرة التحول الرقمي عبر مختلف القطاعات. عقدت “هواوي كلاود” جلسة مخصصة قدمت خلالها رؤى أعمق حول هذه الابتكارات.

أكد يانغ التزام هواوي بتعزيز المستقبل الرقمي في المملكة، قائلاً: “تجسد هذه التطورات التزامنا الراسخ بدعم أهداف رؤية المملكة 2030. سنواصل التعاون مع شركائنا وعملائنا لإرساء بنية رقمية ذكية ومترابطة بالكامل في المملكة العربية السعودية”.

 

You may also like

جميع مميزات Apple Intelligence مع الايفون 16

أعلنت ابل عن Apple Intelligence وهو نموذج الذكاء