لقاء الهلال السوداني والاهلي المصري لأبطال افريقيا

لقاء الهلال السوداني والاهلي المصري لأبطال افريقيا

- ‎فيرياضة
الهلال 661x430 1 اخبار اقتصادية

يحل الأهلي ضيفا على الهلال السوداني عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من تحقيق المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخ مشاركات الأهلي بكأس العالم للأندية، عقب الخسارة من فلامنجو البرازيلي 2-4 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وشهدت النسخة الأخيرة من المونديال، إهدار العديد عدة فرص سهلة من جانب نجوم المارد الأحمر وعلى رأسهم المهاجم محمد شريف

وأسهم ذلك في تعرض محمد شريف وزملاءه لانتقاد حادة، خاصة وأن الأهلي كان لديه الفرصة للتفوق في المباراتين، خاصة وأنه أهدر العديد من الفرص المحققة.

قال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الأهلي لم يمر بفترة تذبذب مستوى، فالفريق ظهر بشكل مميز للغاية في كأس العالم للأندية، وكنا خصما قويا في مباراتي ريال مدريد وفلامنجو”.

وأضاف: “أهدرنا العديد من الفرص بكل تأكيد، لكننا أظهرنا شخصية قوية، وكنا قريبين من تحقيق الفوز تحديدا في مباراة فلامنجو، ولكن لسوء الحظ لم يحدث ذلك”.

وتابع: “إهدار الفرص أمر وارد في كرة القدم، ولا يوجد مهاجم يسجل جميع الفرص بكل تأكيد، ويجب معرفة ذلك”.

وأكمل: ” مهاجمو الأهلي نجحوا في خلق هجمات وفرص خطيرة في مباريات بمستوى عالٍ في كأس العالم للأندية، وهذا يحسب للفريق بالكامل ويؤكد قوتنا”.

وأكد كولر أن مباراة الهلال ليست سهلة، لافتا إلى أن الخصم يتمتع بإمكانيات جيدة، موضحا في الوقت ذاته أن المارد الأحمر جاهز واستعد بشكل جيد.

وختم حديثه بقوله: “الأهلي اكتسب خبرات إضافية من المشاركة في كأس العالم للأندية، ونعرف كيف نتعامل مع ضغط المباريات، لأننا نمتلك الخبرات والإمكانيات الكافية”.

من جانبه، أكد محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي أن “مواجهة الهلال صعبة للغاية، خاصة وأن الخصم يتمتع بقوة كبيرة على أرضه”.

وأوضح الشناوي أن فريقه جاهز لتخطي هذه العقبة، بقوله: “لدينا القدرة على تجاوز الهلا، وذلك سيتحقق بالتعب والاستمرار في تقديم المستويات الجيدة”.

وتابع: “الهلال فريق جيد ونحترمه كثيرا، نحن كفريق وإدارة ندرك جيدا أهمية اللقاء، وهدفنا هو حسم نقاط المباراة”.

ووجه الشناوي الشكر للمسؤولين في السودان على حسن الاستقبال والضيافة منذ وصول بعثة الأهلي.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع