كهربا يواصل التألق.. والأهلي للجماهير: انفراجة هامة في ملف اللاعب

كهربا يواصل التألق.. والأهلي للجماهير: انفراجة هامة في ملف اللاعب

- ‎فيرياضة
محمود عبد المنعم كهربامحمود عبد المنعم كهربا

تألق كهربا، جناح ومهاجم النادي الأهلي، واحد من أكثر اللاعبين بحثا في محركات البحث خلال الفترة الماضية، خاصة بعد التألق بالأمس أمام نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يسعى من خلالها نادي الأهلي إلى التتويج ببطولة الدوري المصري في هذه البطولة.

بعد تألق كهربا.. تصريح هام من سيد عبد الحفيظ

تألق كهربا أمام نادي الزمالك، جعل قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر، تطالب بتدخل المارد الأحمر، من أجل منع إيقاف اللاعب مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب قادر على تقديم المزيد مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ضوء تألقه اللافت للنظر مع النادي الأهلي في آخر مباراتين، سواء أمام نادي الزمالك، أو أمام نادي سموحة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفترة المقبلة ستشهد انفراجة في ملف محمود عبد المنعم كهربا، ومن المنتظر جلسة 2 فبراير المقبلة، والتي ستكون بها ملفات قانونية هامة في قضية اللاعب، وأن المارد الأحمر من الهام جدا بالنسبة له الفوز بمواقف، أكثر من الفوز ببطولات، مؤكدا أنه سعيد جدا بما يقدمه اللاعب مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

واستكمل، مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال تصريحات تلفزيونية، أن ما مر به اللاعب صعب على أي شخص المرور به، وما يحدث في الوقت الحالي، هو سيناريو رباني، فإذا كان اللاعب نفسه يتمنى هذا السيناريو أن يعود من فترة غياب طويلة، ويسجل في مرمى نادي سموحة، ومن ثم يسجل في مرمى نادي الزمالك، لم تكن لتحدث بهذه الطريقة.

وأتم تصريحاته أن الفوز على المنافس المباشر لك أمر هام جدا، والفريق يركز بشكل كبير من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع