رياض محرز نجم مانشستر سيتي يوقع رسميا للاهلي

رياض محرز نجم مانشستر سيتي يوقع رسميا للاهلي

- ‎فيرياضة
Riyad Mahrez Manchester City اخبار اقتصادية

اعلن نادي الاهلي السعودي عن انضمام نجم مانشتسر سيتي سيصبح محرز ، 32 عامًا ، لاعبًا جديدًا في الأهلي مقابل 35 مليون يورو .

وكان المفاوضات المستمرة منذ اسابيع اسفرت اخيرا عن التوقيع لمدة 3 سنوات .

 

وقام اللاعب مؤخرًا بتوديع جماهيره عبر حسابه الرسمي بتويتر كانت كالتالي:

يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي ، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها. قبل مغادرتي ، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى.

لزملائي في الفريق ، في الماضي والحاضر. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة الملابس معك.

معًا ، حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية ، وحققنا ما بدا مستحيلًا ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها. سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه ، وأنا فخور بأن أكون جزءًا منه.

أخيرًا ، أردت أن أشكرك يا Cityzens. أشكرك لأنك جعلتني أشعر بأنني جزء من عائلتك منذ اليوم الأول ، ومنحني الثقة في كل مرة أدخل فيها إلى أرض الملعب مرتديًا هذا القميص. سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمك وحبك.

اليوم سأرحل ولكني لن أنساك أبدًا.

أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل ، حتى نلتقي مرة أخرى.

شكرا لكم على كل شيء،

رياض

 

وينضم لاعب كرة القدم الجزائري إلى نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الآخرين الذين غادروا الدوري الإنجليزي قبل بداية الموسم: إدوارد ميندي (تشيلسي) وروبرتو فيرمينو (ليفربول). وماكسيمان (نيوكاسل)

وسجل محرز 78 هدفا و59 تمريرة حاسمة في 236 مباراة خاضها في كل المسابقات مع السيتي، وحصد 11 لقبا، منذ قدومه من ليستر سيتي في 2018.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع