تعرف على التأمين ضد الأمراض الخطيرة عام 2023

تعرف على التأمين ضد الأمراض الخطيرة عام 2023

- ‎فيمنوعات
التأمين ضد الأمراض الخطيرة التأمين ضد الأمراض الخطيرة

 ما هو  المرض الخطير؟

التأمين ضد الأمراض الخطيرة يعد علاج المرض الخطير ضرورة , ان اليوم مع ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية. توفر إعانة الأمراض الحرجة تغطية ضد أمراض معينة تهدد الحياة. قد يتطلب علاج مثل هذه الأمراض الخطيرة زيارات متعددة إلى المستشفى على مدى فترة طويلة. بالإضافة إلى نفقات العلاج في المستشفى ، ستكون هناك تكاليف أخرى مثل رسوم زيارات الطبيب والنفقات الطبية والمزيد. تدفع إعانة الأمراض الحرجة مبلغًا مقطوعًا يمكن استخدامه لتغطية هذه النفقات المرتفعة. الشيء الجيد هو أن هذا المبلغ المقطوع يضاف إلى أي من مطالباتك الطبية أو بوليصة التأمين الصحي .

التأمين ضد الأمراض الخطيرة
التأمين ضد الأمراض الخطيرة

المشاكل الصحية ، في معظم الحالات ، تضرب بشكل غير متوقع. في مثل هذه الحالات ، يمكن أن يقع عبء دفع تكاليف العلاج على عاتق عائلتك. قد يكون هناك أيضًا خسارة في الدخل بسبب المرض. في معظم الأوقات ، تنغمس الأسرة في صندوق مدخراتهم المصممة إما لتعليم أطفالهم أو لتقاعد الفرد للتغلب على هذه النفقات. لكن الفوائد المرضية الحرجة يمكن أن تقدم الأموال المطلوبة في الوقت المناسب.

لماذا يجب على المرء شراء منفعة الأمراض الحرجة؟

يمكن أن تساعدك ميزة الأمراض الحرجة في تغطية النفقات مثل رسوم استشارة الطبيب وتكلفة الأدوية وغير ذلك. يمكنك استخدام الأموال من مزايا الأمراض الخطيرة لتغطية تكاليف سيارة الإسعاف وإيجار الغرفة بالإضافة إلى نفقات ما قبل العلاج وبعده. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك أي قروض معلقة مثل قرض المنزل أو قرض السيارة ، فيمكن أن يساعد الدفع في التعامل مع قروض EMIs. يمكن لعائلتك أيضًا استخدام المدفوعات كبديل عن دخلك الذي قد يتعرض للخطر بسبب المرض.

إذا لم يكن لديك إعانة مرض حرج ، فقد تضطر إلى الانغماس في كل الأموال التي جنتها بصعوبة والتي وفرتها. يمكن أن تؤدي تكلفة العلاج المرتفعة إلى تآكل سنوات من المدخرات في بضعة أشهر فقط. ومع ذلك ، توفر ميزة المرض الخطير الدعم المالي الذي تحتاجه في ذلك الوقت وتساعد في الحفاظ على مدخراتك الأخرى سليمة لتحقيق أهدافها الخاصة.

ميزات فائدة المرض الحرج

1 خيار دفع مبلغ مقطوع:

عند تشخيص مرض خطير ، تقدم شركة التأمين مبلغًا مقطوعًا $ لحامل الوثيقة لتغطية جميع التكاليف المرتبطة بالعلاج

2 تجربة خالية من المتاعب:

بفضل العصر الرقمي ، يمكن لحاملي وثائق التأمين الاستمتاع بتجربة سلسة وسهلة للعملاء أثناء شراء أو تجديد سياساتهم أو تقديم المطالبات

3 الدخل الشهري:

عند تشخيص مرض خطير ، يتم دفع جزء من المبلغ المضمون يمكن أن يحل محل الراتب الشهري < . هذه الميزة متاحة ضمن خدمات التأمين ضد الأمراض الخطيرة وهنا  (يحتاج العميل إلى اختيار خيار المنفعة).

4 تغطية مخصصات الأمراض الحرجة:

التغطية واسعة  مع 34 من الأمراض الخطيرة التي تغطيها خطة التأمين ضد الأمراض الخطيرة .

لماذا يجب عليك شراء خطة التأمين ضد الأمراض الخطيرة ؟

مرض  متسابق خطير أمر بالغ الأهمية في الوقت الحاضر. يمكن أن يؤدي المرض لبضعة أيام إلى فواتير باهظة في المستشفى ، مما يجعل من الصعب الحفاظ على مستوى معيشي مناسب. مع ميزة المرض الخطير ، يمكنك أن تطمئن إلى أن أحبائك لن يكافحوا لتغطية نفقات المستشفى ، وأتعاب الطبيب ، والنفقات الأخرى. يتم تحويل مدفوعات تشخيص المرض إليك على الفور ويمكن استخدامها لتغطية التكاليف المتنوعة.

كيف تختار التغطية المثالية للمرض الحرج؟

إليك بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها:

1 المبلغ المؤكد:

يمكن أن يوفر لك مبلغ كبير مضمون شبكة أمان من الأموال الكافية في الأوقات الصعبة. تأكد من اختيار مبلغ كبير مضمون

2 عمرك:

إن شراء متسابق الأمراض الخطيرة في سن مبكرة يمكن أن يوفر لك مبلغًا مرتفعًا مضمونًا بأقساط أقل

3 يغطي المرض الخطير:

كلما زادت تغطية الأمراض ، اتسع نطاق تغطية الخطة. تغطي اقل خطة  التأمين ضد الأمراض الخطير 34 مرضًا خطيرًا .

4 حد التجديد:

قد يكون من المفيد اختيار خطة تأتي مع حد عمر مرتفع للتجديد لتعظيم فوائد وثيقتك

5 الادراج والاستثناءات:

قد يُنصح بالتحقق من التضمينات والاستثناءات في سياستك وفهم ميزات وشروط وقيود خطتك

كيف تختلف فائدة المرض الخطير عن خطط التأمين الصحي الأخرى؟

قبل أن تستثمر في التأمين الصحي ، عليك أن تتذكر أن جميع التكاليف لا تغطيها. دعنا نلقي نظرة على مثالين لفهم الفرق بشكل أفضل قليلاً.

كان السيد “أ” يعاني من حالة صحية استخدم فيها خطة التأمين ضد الأمراض الخطيرة الخاصة به. في حين أن خطة التأمين الصحي الخاصة به توفر الحماية المالية ، فقد طُلب منه تقديم فواتير المستشفى وكان بإمكانه فقط تغطية تكاليف النفقات التي تكبدها أثناء علاجه. كانت التكاليف الإضافية وفقدان الدخل بسبب المرض من الالتزامات التي كان على السيد “أ” وعائلته تحملها بمفردهم.

كان السيد “ب” يعاني من حالة صحية مماثلة ولم يعد بإمكانه الاستمرار في وظيفته. ومع ذلك ، فقد اختار فائدة مرضية حرجة. حصل على مبلغ مقطوع. لقد استخدم جزءًا منه لدفع تكاليف علاجه ، بينما يتكفل الجزء الآخر بنفقات أسرته.

قم بقراءة أيضا : ما هو التأمين الصحي 2023 ؟

You may also like

لينوفو تطلق جهاز لينوفو ثنك بوك بلس جن 5 هايبرد: تعرف على مميزاته وعيوبه

إذا كنت تبحث عن جهاز2 في 1 يجمع