المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق في الرياض

المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق في الرياض

- ‎فيمنوعات
٢٠٢٤٠٨١٣ ١٨٢٧٠٢٢٠٢٤٠٨١٣ ١٨٢٧٠٢

تحت رعاية وزارة البلديات والإسكان، ينطلق المؤتمر والمعرض الدولي الحادي والعشرون لإدارة المرافق، الذي تنظمه جمعية إدارة المرافق السعودية (SFMA) بالتعاون مع الشركة السعودية لإدارة المرافق (FMTECH)، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، تحت شعار “مستقبل مستدام”. يُعقد الحدث في الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر 2024 في فندق فيرمونت الرياض، بتنظيم من شركة ساري للمعارض والمؤتمرات.

المؤتمر

يشارك في هذا المؤتمر والمعرض عدد من الهيئات والوزارات ونخبة من صناع القرار في قطاع إدارة المرافق، إلى جانب ممثلين اقتصاديين، مطورين عقاريين، مزودي خدمات، وموردين من مختلف المستويات المحلية والإقليمية. يتضمن المؤتمر مجموعة من الجلسات وورش العمل المتخصصة التي ستتناول أبرز القضايا الهامة في قطاع إدارة المرافق، بما في ذلك “الإدارة القائمة على التكنولوجيا والبيانات”، “رحلة قطاع إدارة المرافق نحو تحقيق الاستدامة”، و”دور القطاع في مستقبل رؤية المملكة العربية السعودية”. كما سيُسلط الضوء على دور إدارة المرافق في الطفرة الحالية للمشاريع العملاقة في المملكة.

أعربت السيدة دلال الدوسري، رئيسة مجلس إدارة شركة ساري للمعارض والمؤتمرات، عن فخرها بتنظيم هذا الحدث بالتعاون مع جمعية إدارة المرافق السعودية، مشيرة إلى أن هذا الحدث سيكون استثنائيًا، كونه الأول من نوعه في المملكة من حيث التخصص والتميز. وأضافت أن المؤتمر سيجمع نخبة من المتحدثين والمتخصصين في مجال إدارة المرافق، مما يوفر فرصة قيمة لجميع المشاركين والزوار من مختلف أنحاء العالم.

وكشفت الدوسري أن المؤتمر والمعرض سيمتد على مدار ثلاثة أيام، متضمناً عشر جلسات حوارية وأربعين محاضرة علمية وتقنية يقدمها أكثر من ستين متحدثاً. بالإضافة إلى ذلك، ستشارك في الحدث أربعة وستون جهة وستُعقد خمس وخمسون ورشة عمل. وأشارت إلى أن هذا المؤتمر يمثل فرصة ذهبية للمختصين في مجال إدارة المرافق لتعزيز وتوسيع معارفهم وبناء علاقات وشراكات جديدة في هذه الصناعة. وأضافت أنها تتوقع إقبالاً كبيراً على المعرض، خاصة من قبل مديري المرافق، المهندسين، والممارسين والخبراء في هذا المجال.

You may also like

تحويل طائرات عملاقة إلى مزار سياحي فريد في الرياض

في خطوة غير مسبوقة، كشفت هيئة الترفيه عن