اللاعب جوتا يوقع رسمياً للاتحاد بجانب بنزيما

اللاعب جوتا يوقع رسمياً للاتحاد بجانب بنزيما

- ‎فيرياضة
جوتا اصفر اخبار اقتصادية

أعلن نادي الاتحاد توقيعه مع نجم فريق سيلتا الاسكتلندي واحد نجوم منتخب البرتغال بعقد مدته 3 سنوات بعد اسابيع من المفاوضات المستمرة

 

معلومات عن اللاعب:

جوتا (24 عاما) يصبح ثالث صفقات للاتحاد بعد الحائز على الكرة الذهبية كريم بنزيما ولاعب وسط تشيلسي السابق نجولو كانتي , خاض جوتا 83 مباراة في المجموع مع سلتيك وسجل 28 هدفا ، حيث قدم 26 على موسمين. يوقع صفقة لمدة ثلاث سنوات في السعودية.

“في الفترة التي قضاها في سيلتيك ، فاز جوتا بلقبين في الدوري بالإضافة إلى حصوله على ميداليات الفائزين في كل من كأس اسكتلندا وكأس الدوري. .

جوتا اتحاد اخبار اقتصادية جوتا اصفر2 اخبار اقتصادية

لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية لكن وسائل الإعلام  ذكرت أن قيمة القعد كانت 25 مليون جنيه إسترليني (31.73 مليون دولار).

في الوقت الذي تنفق فيه الأندية السعودية مبالغ ضخمة من أجل إغراء نجوم اوروبا ، لا يزال رحيل البرتغالي يمثل صدمة لمتابعين الدوري الاوروبي بعد موسمين ممتازين مع فريقه .

وأعلن الاتحاد عن الصفقة بنشر مقطع فيديو للمدرب نونو إسبيريتو سانتو وهو يشاهد أهداف جوتا.

أصبح الدوري السعودي للمحترفين وجهة جذابة للاعبين المحترفين في أوروبا منذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير الماضي.

 

كان للنادي الاتحادي مقطع فيديو للتوقيع  ، والذي يُظهر رئيسه نونو سانتو ينتزع اسم جوتا من حزمة بطاقات عليها هاشتاغ جوتا أصفر. وجاء في بيان سلتيك: “بعد موسمين مع النادي ، أحدهما على سبيل الإعارة من بنفيكا والآخر بعقد كامل .

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع