طيران أديل يحدث أسطوله بـ التاج ويطرح عروض اليوم الوطني

طيران أديل يحدث أسطوله بـ التاج ويطرح عروض اليوم الوطني

- ‎فيمنوعات
طيران أديل يحدث أسطوله بـ التاج ويطرح عروض اليوم الوطني

يعد طيران أديل واحدًا من أبرز شركات الطيران الاقتصادي العاملة على مستوى المملكة، إذ هو بمثابة الذراع الاقتصادي للخطوط السعودية، ويسعي دومًا  إلى تقديم أعلى مستويات الجودة والراحة لعملائه.

طائرة جديدة من طراز إيرباص

تقوم الشركة بتحديث أسطولها بشكل دوري من خلال استبدال الطائرات القديمة بأحدث الموديلات التي توفر أفضل أداء وكفاءة في استهلاك الوقود. وفي ذلك أعلنت شركة “طيران أديل” في بيان صحفي عن استلامها طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo، والتي أُطلِق عليها اسم “التاج”.

أديل اخبار اقتصادية

وأعرب سنجيف كابور، الرئيس التنفيذي المكلف للشركة، عن سعادته بإضافة هذه النجمة الجديدة إلى أسطول الشركة، حيث قال: “نحن سعداء بأن نعلن عن ترحيبنا بعضو جديد في أسطولنا، والذي سيسهم بفعالية في تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا في الرحلات الداخلية والدولية”.

وتًعد الطائرة الجديدة هي الثالثة التي تم استلامها هذا العام، وبذلك يرتفع إجمالي عدد طائرات الشركة في الأسطول إلى 30 طائرة. وفي هذا السياق، تهدف الشركة إلى توسيع أسطولها إلى 50 طائرة بحلول عام 2030.

خدمات مميزة

وبالإضافة إلى تحسين أسطولها الجوي، تقدم أديل خدمات مميزة لعملائها من خلال توسيع شبكة وجهات رحلاتها وتحسين خدمات المطار والضيافة. وتسعى الشركة دائمًا إلى تلبية احتياجات الركاب وتقديم تجربة سفر فريدة وممتعة.

بهذه الجهود المستمرة لتحسين أدائها وخدماتها، يمكن القول إن طيران أديل يعزز باستمرار مكانته في صناعة الطيران ويحافظ على سمعته كواحدة من أفضل شركات الطيران في المملكة.

تخفيضات أديل بمناسبة اليوم الوطني 93

بينما يحتفل الشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني في الثالث والعشرون من سبتمبر الجاري، تشركه أديل هذه الفرحة والاحتفالات وتقدم عروضها المميزة، للوجهات الداخلية والخارجية بأقل الأسعار.

f3 8 flyadeal snd tactical email banner 1500x500 pix ar 1 custom اخبار اقتصادية

استكشف المملكة بأسعار تبدأ من 93 ريال فقط

بأسعار حصرية دشنت أديل عرض “استكشف المملكة بأسعار تبدأ من 93 ريال فقط”، وكتبت عبر موقعها الرسمي تقول: تميز في اليوم الوطني برحلاتنا المميزة. اكتشف جمال المملكة العربية السعودية سافر بأقل الأسعار مع طيران اديل تبدأ من 93 ريال.

عرض اليوم الوطني على الرحلات تذاكر طيران أديل بدءًا من 93 ريال اخبار اقتصادية

من هي أديل؟

يعد طيران أديل” أحدث شركات الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في 17 أبريل 2016م لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط. تعتبر “الشركة  الذراع الاقتصادي للخطوط الجوية السعودية، وتأتي ضمن استراتيجية التحول SV2020 التي تهدف إلى تطوير ورفع مستوى الخدمات لكافة الشركات التابعة للخطوط الجوية السعودية لتصبح على مستوى الشركات العالمية بحلول عام 2020.

أقامت “الشركة أول رحلة لها في 23 سبتمبر 2017 من جدة إلى الرياض، وهذه الرحلة كانت حدثًا تاريخيًا يتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي (الذي بلغ عندها 87 عامًا). تركز الشركة على تغطية معظم المدن الداخلية والدولية.

تتميز مقاعد “طيران أديل” بأنها مصممة لتكون مريحة وعملية للمسافرين، وتحتوي على منافذ USB لشحن الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى حامل للهواتف الشخصية والأجهزة اللوحية لراحة المسافرين أثناء الرحلة. تسعى “طيران أديل” دائمًا إلى تقديم أفضل الأسعار للرحلات الجوية وتميزها باللباقة والابتسامة عند التعامل مع المسافرين، وتسعى أيضًا لتبسيط إجراءات السفر لجعلها أكثر سهولة وراحة.

تضمن الشركة أيضًا تنفيذ مواعيد الاقلاع بانتظام، والاستفادة القصوى من كفاءة أسطول الطائرات التشغيلية اليومية، مع الالتزام الصارم بأعلى معايير السلامة والأمان العالمية. “طيران أديل” يتجاوز الحدود لتلبية احتياجات المسافرين بكل رفاهية.

قد تطلع أيضًا:تيسلا تبحث مع المملكة إنشاء مصنع للسيارات الكهربائية

 

You may also like

لينوفو تطلق جهاز لينوفو ثنك بوك بلس جن 5 هايبرد: تعرف على مميزاته وعيوبه

إذا كنت تبحث عن جهاز2 في 1 يجمع